بدء الملتقى النسائي
جازان ـ واس
2017.01.26 | 07:53 am
ينظم القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأســرهم "تراحم"بمنطقـــة جازان اليوم الملتقـى النســـائي السنوي الثالــث وذلك على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان.
وأوضحت عائشة بنت شاكر زكري رئيسة القسم النسائي باللجنة، أن الملتقى يأتي للاحتفاء بفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس، وسيتضمن برنامج الاحتفاء عددا من المشاهد التمثيلية والقصائد الشعرية والأناشيد.