الفوز على النصر طموح لن نتنازل عنه

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.26 | 07:54 am

أكد نايف هزازي لاعب خط وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم أنهم سيواجهون النصر اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بطموح الفوز على الرغم من قوة الخصم، وقال:"هدفنا تحسين صورة الفريق من ناحية النقاط"، وأضاف: "نحن ندرك صعوبة المواجهة ولكننا جاهزون لخوض هذا التحدي الكبير".
وشدد هزازي على أن البرازيلي أنجوس مدربهم سعى خلال التدريبات الماضية لتلافي الأخطاء التي ظهرت في مباراتهم مع الصفا في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأضاف:"جماهيرنا دائما هي اللاعب رقم واحد وحضورهم سيزيد من قوتنا وقدرتنا على تحقيق الفوز".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News