أولمبي ألمع أمام تحدي وج
أبها ـ حسن ذيبان
2017.01.26 | 07:54 am
كشفت القرعة التي أجريت بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بمدينة الرياض لأبطال المناطق لدرجة الأولمبي، عن مواجهة أولمبي نادي ألمع من رجال ألمع مع نظيره أولمبي وج من الطائف على ملعب نادي ألمع في تصفيات الذهاب.
من جهته أكد حسين صلبان مدرب فريق نادي ألمع اكتمال تحضيراتهم لهذه التصفيات، مشيراً إلى أنهم خاضوا عدداً من المباريات الودية، كما كثفوا التدريبات اللياقية والبدنية.
وكشف صلبان أن الإدارة تدرس إقامة معسكر للاعبين لتهيئتهم لأجواء التصفيات.