أحد يخطط لمفاجأة ضمك
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2017.01.26 | 07:55 am
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد استعداداته لمباراته أمام ضمك غداً الجمعة ضمن الجولة الـ 18 من دوري أندية الدرجة الأولى، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
وشرح المدرب الوطني عبدالوهاب ناصر خلال المناورة الأخيرة الطريقة التي سيلعب بها المباراة، مؤكداً للاعبين أن المباريات المقبلة لا تحتمل أنصاف الحلول وأن عليهم تحقيق الانتصارات ومفاجأة ضمك بأرضه.
وأجري تدريب أمس على الملعب الرئيس لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية وسط حضور إداري وشرفي قدم الدعم وحث اللاعبين على المحافظة على صدارة الدوري.