الجيل يتسلح بالتسديد والعرضيات

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.26 | 07:55 am

أقامت إدارة الجيل عصر أمس حفلاً تكريمياً للاعب الفريق الأولمبي خالد مسفر الدوسري بمناسبة توقيعه عقد انتقال إلى نادي النصر وتمثيله في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وذلك بحضور عمر بوعركة إداري الفريق الذي تمنى التوفيق للاعب في مشواره المقبل.
ميدانياً، واصل الفريق لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب الوطني عليوي الدوسري تحضيراً لمواجهة نظيره الفيحاء يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري الدرجة الأولى بملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
وركز المدرب على الجانب اللياقي مع أداء تدريبات الكرات العرضية والتسديد المباشر على المرمى، فيما طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية خلال مناورة أقيمت على كامل الملعب.


الجيل يتسلح بالتسديد والعرضيات

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News