القروني يهدد الخليج بـ 4 برازيليين

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2017.01.26 | 07:57 am

تنفست إدارة الباطن الصعداء بعد أن قررت لجنة الاحتراف السماح للنادي بتسجيل اللاعبين، وذلك عقب انفراج الأزمة المالية التي مر بها النادي وتسديد كامل المبالغ المالية المستحقة على النادي.
ميدانياً، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباتهم اليومية على أرض ملعب النادي وأجرى الوطني خالد القروني مدرب الفريق مناورة رسم من خلالها معالم التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء الخليج غداً الجمعة.
ووضح اعتماد القروني على الرباعي البرازيلي المهاجمين تاراباي وجورجي وصانع الألعاب جاناثان والمدافع ألفيس والرباعي المحلي المنضم حديثاً خالد الزيلعي ومعن الخضري وعبدالله الجوعي ومحمد الحارثي.
من جهة أخرى قدمت إحدى شركات التسويق الرقمي 2500 تذكرة مجانية للجماهير لحضور المواجهة دعماً منها للنادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News