محافظ صبيا يلتقي “جمباز” الأمجاد

صبيا ـ واس 2017.01.26 | 08:01 am

استقبل محافظ صبيا علي بن موسي زعلة، بمكتبه بمبنى المحافظة أمس، رئيس مجلس إدارة نادي الأمجاد علي بن يحيى مصيخ وأعضاء ولاعبي الدرجة الأولى في الجمباز، الذين حققوا المركز الثالث في بطولة المملكة لأندية الدرجة الأولى التي أقيمت بمدينة الدمام .
ونوه المحافظ بجهود مجلس الإدارة في خدمة شباب المحافظة، عادا ما حققه اللاعبون من إنجاز خير شاهد على ذلك. وقدم زعلة خلال الاستقبال ، دعماً مالياً للنادي ، مثنياً على لاعبي الجمباز لحصولهم على المركز الثالث على مستوى المملكة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News