اختتام منتدى “الإعلام صديق الطفولة”

الرياض ـ الرياضية 2017.01.27 | 09:14 am

اختتمت أمس، فعاليات منتدى "الإعلام صديق للطفولة"، الذي تنظمه اللجنة الوطنية للطفولة، التابعة لوزارة التعليم، بالشراكة مع جامعة الدول العربية، والمجلس العربي للطفولة والتنمية، وبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند"، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة لدول الخليج العربي "اليونيسيف"، بمقر وزارة التعليم بالرياض.
ودارت محاور الجلسات العلمية حول (تمكين الأطفال بأخلاقيات الإعلام، ومبادرات وتجارب واقعية لإعلام وثقافة الطفل)، وسُلط الضوء فيها على المجالات الإعلامية (الإعلان ـ وسائل التواصل الاجتماعي)، وكيفية تمكين الطفل فيها، وماذا يريد منها الطفل، وتجارب واقعية لإعلام وثقافة الطفل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News