العدالة يدعم صفوفه بالمحيفيظ والخميس
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.27 | 09:15 am
أنهت إدارة نادي العدالة، إجراءات التوقيع مع أحمد المحيفيظ لاعب النهضة "وسط"، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري كهاوٍ، وكان المحيفيظ قد مثل النهضة في الفترة السابقة كلاعب محترف، وحصل على ورقة إخلاء طرف بعد إسقاط اسمه من الكشوفات، وحضر التوقيع من جانب النادي عادل الحليمي مدير الاحتراف.
وكان اللاعب انتظم في تدريبات الفريق، وقدم مستويات نالت رضا واستحسان الجهازين الفني والإداري.
وعلى الصعيد نفسه، وقعت الإدارة مع اللاعب محمد الخميس "وسط" القادم من نادي الجيل، وحصل هو الآخر على مخالصة وإخلاء طرف، علماً أنه تم الاتفاق معه كلاعب هاوٍ حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وحضر التوقيع من جانب النادي عبدالله العبدالله، عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم، وعادل الحليمي مدير الاحتراف.