منصور يستقبل إدارة ولاعبي عرعر

عرعر ـ أنور قمقوم 2017.01.27 | 09:16 am

استقبل الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، الرئيس الفخري لنادي عرعر في مكتبه صباح أمس الخميس، ثامر قمقوم، رئيس نادي عرعر، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من اللاعبين، حيث حثهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج إيجابية والصعود بألعاب النادي لدرجات متقدمة، وقدم دعماً مادياً مقدراً للنادي.
من جانبه، قدم ثامر قمقوم، رئيس النادي شكره وتقديره للأمير منصور بن عبدالله، على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للنادي، مؤكداً أنهم يسعون لتطوير كافة ألعاب النادي والبحث عن إنجازات جديدة تحقق الصعود لدرجات أعلى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News