الوحدة يعالج أخطاء الدفاع

مكة المكرمة ـ عبدالغني عوض 2017.01.27 | 09:16 am

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مرانه الأساسي مساء أمس بملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز؛ استعداداً لمواجهة الاتحاد غداً السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من دوري جميل للمحترفين، والتي تستضيفها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
ركز الجهاز الفني للفريق على الوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة فنية وبدنية ونفسية، من أجل تقديم عرض طيب للوحدة أمام الاتحاد غداً، من خلال فرض تدريبات لياقية خاصة بلاعبي الوسط والمهاجمين، وتخصيص حصة إضافية للمدافعين لمعالجة أوجه القصور التي ظهرت في مباراة الهلال الأخيرة، وإيجاد البديل المناسب للمدافع المصاب عامر هارون.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News