الهلال ضحيتنا المقبلة
2017.01.27 | 09:19 am
اعتبر فيصل مسرحي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، معسكر فريقه الذي أقيم في مدينة العين، السبب المباشر في الفوز على النصر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري جميل.
وقال بعد المباراة: "استفدنا من المعسكر استفادة كبيرة، وتشربنا خطة أنجوس، والدليل أننا لعبنا في هذه المباراة بأكثر من خطة".
وأضاف: "عودتنا في الشوط الأول، وتسجيلنا لهدفين ساهما في فوزنا، كما أن التصدي لركلة الجزاء من أول لمسة للكرة في المباراة ساهم في دخولي أجواء المباراة".
وشدد مسرحي على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال، وقال: "سنذهب للرياض، ونحن نبحث عن الفوز ومواصلة انتصاراتنا".