قرار إلتون بعد 72 ساعة

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.27 | 09:21 am

ينطق مركز التحكيم الرياضي، يوم الإثنين المقبل، بحكمه النهائي في قضية تعاقد نادي القادسية مع البرازيلي إلتون جوزيه.
وذكر محمد العتيبي المتحدث الرسمي لنادي القادسية، أنهم تلقوا معلومات مؤكدة تفيد بأن الحسم سيكون يوم الإثنين بدلاً من أمس الخميس، فيما رفض عبدالله بادغيش نائب رئيس النادي التعليق على تأخير القرار.
يشار إلى أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت قبل أيام قيد إلتون جوزيه في كشوفات نادي القادسية، مستندة إلى التعميم الصادر مطلع نوفمبر الماضي، والذي يمنع اللاعب من تمثيل أي نادٍ سعودي إلا بموافقة خطية من نادي الفتح، وذلك بعد النظر في الشكوى التي تقدمت بها إدارة الفتح ضد اللاعب، على خلفية النزاع الذي تفجر بينهما في يوليو الماضي، حينها فسخ إلتون جوزيه العقد الساري، مفضلاً الذهاب إلى تمثيل فريق مسيمير القطري، قبل أن يعود مطلع يناير الجاري عبر بوابة نادي القادسية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News