هدفي إهداء للجماهير

2017.01.28 | 09:15 am

أهدى سهو المطيري لاعب فريق الباطن هدف الفوز الذي أحرزه في مباراة الخليج والنقاط الثلاث إلى جماهير الباطن، مؤكدًا أنهم يستحقون الكثير، وقال: "الجمهور هو داعم ومحفز لنا داخل الملعب، ونقاط مباراة الخليج ستكون انطلاقتنا للابتعاد عن مؤخرة الترتيب في سلم دوري جميل للمحترفين".
وشدد المطيري على قوة فريق المباراة وخصمهم وقال: "واجهنا فريقًا صعبًا ومتمرسًا ومتماسكًا حتى وهو يلعب ناقصًا، ونحمد الله على هذا الفوز الذي تحقق لنا، وسنواصل تحقيق الانتصارات في الدوري إن شاء الله".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News