حصلنا على 6 نقاط وليس 3

2017.01.28 | 09:15 am

أكد خالد القروني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الباطن، أن الفريق واجه خصماً قويًّا وعنيداً، مشيرًا إلى أن الفوز على الخليج أمـس في منافســات دوري جميل للمحترفين، "يعتبر بست نقاط نظرًا لتقارب المستوى الفني والنقطي بين الفريقين".
وأضـاف القروني: "اللاعبون المنضمون حــديثًا للفريق من الأجــانـب والمــحليين يحتـاجون إلى عمل وانسجــام أكثــــر، وسيظهرون بمستوى أفضل بكثير في المباريات المقبلة، وأنا واثق من ذلك لمعرفتي بإمكانياتهم وقدراتهم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News