أشكر لاعبي فريقي رغم الخسارة
2017.01.28 | 09:15 am
أوضح التونسي جلال الدين قادري المدير الفني لفريق الخليج، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الباطن رغم الخسارة بهدف من دون رد، في المباراة التي جرت أمس ضمن منافسات الجولة 16 من دوري جميل للمحترفين بهدف دون رد.
وقــال قــادري فــي تصـريحات عقب المباراة: "فريقي قدم مباراة جيدة، من جميع النواحي وأحب أن أشكرهم".
وأضاف: "في مثل هذه المباريات يكون هناك قرارات تغير مجرى المواجهة، وهو ما حدث بعد أن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لنا وقام بطرد لاعبنا، لم نكن قادرين بعدها على التعامل مع المباراة وسنعمل جاهدين من أجل تعويض الخسارة في المباريات المقبلة إن شاء الله".