الحازمي: الفوز يبعدنا عن الخطر
مكة المكرمة ـ الرياضية
2017.01.28 | 09:16 am
أكد مدير الكرة عاطف الحازمي، أن مباراة اليوم غاية في الأهمـية لفـرسان مـكة؛ لأن الفوز يـدفع بهم بعيداً عن منطقة الخـطر، خاصـة بعد فـوز الـبــاطن عـلى الخليج والـفـتح على الفــيـصلي؛ ليــتـــراجـــع ترتـيب الفريق إلى المركز قبل الأخير.
وطالب الحازمي لاعبي الوحدة بضرورة خوض المـبـــاراة بـجــديـــة، دون النـظر إلى غـياب الثلاثي المحترف العكايشي وكهربا وفـيـلانـويـفا؛ لأن الاتـحـــــاد فـريق يـمـتـلك البدائل الجاهزة والخبـــــرات الكــثـيــــرة للـتـعــامـل مع النقص العددي في صـفـوفـه، بالإضافة إلى أنه يبحث عن الفوز إرضاءً لجمـاهيره، بعد خروجه مبكـراً من كـأس خادم الحرمين الشريفين على يد الطـائي.