مرسي: الأزمة حرمتنا من الثلاثي
مكة المكرمة ـ عبدالغني عوض
2017.01.28 | 09:16 am
أوضح هشام مرسي أنه لم يـتـــم حــتــــى الآن تسجيل الثلاثي المحتـرف شريف حازم وأحـمــد مجدي وطـارق جبريل، وللأسف لن يتمكنوا من المشاركـة أمـام الاتـحــــاد في مبـاراة الـيوم، بعد أن فـشلـت كل المـحــاولات في تدبير المبلغ المطلوب للتسجيل.
وقال: "أنـاشد أعضاء شرف الـوحدة وعـشاق النادي بضرورة إنقاذ النادي من أزمته الحاليـة، والتي ربما تكون سبـباً في عـدم قـيـد اللاعبين الثلاثـة، وعدم الاستـفـــــادة مـنـهـم بـعــد التعـاقد معـهم، وافتقاد الفـريق جهود المحتـرفين في المـبـاريـات المتبقـية من عمر الدوري؛ وهو ما يصب في عكس مصلحة الفـريق، ويؤثر سلبـيـاً عـلى الكـيـان الوحداوي".