ذكريات أول فوز بعد 17 عاماً
جدة ـ هاشم العبدلي
2017.01.28 | 09:16 am
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لقاءه هذا المساء أمام فريق الاتحاد، وهو يحتفظ في سجلاته بالفوز التاريخي على نادي الاتحاد في مدينة جدة، حيث كسبه العام الماضي بهدفين مقابل لا شيء، في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة، وهو الفوز الأول للوحدة على الاتحاد منذ 17 عامًا مضت.