33 مليون لأندية جميل والأولى

الرياض ـ الرياضية 2017.01.28 | 09:18 am

سلم الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الأول الخميس أندية الدرجة الممتازة والأولى 33 مليون ريال تمثل إعانة الاحتراف للموسم الجاري.
وجاءت إعانة أندية الدرجة الممتازة بواقع مليون ونصف المليون لكل ناد، فيما تحصل كل ناد من أندية الدرجة الاولى على مبلغ سبعمائة وخمسون ألف ريال. وأعرب عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن عظيم شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على كل ما يقدمونه من أجل دعم شباب ورياضيي الوطن، في مختلف الرياضات، وفي رياضة كرة القدم على وجه الخصوص. كما قدم الشكر والتقدير للأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، على اهتمامه ومتابعته لكل ما يخص الرياضيين، والأندية، وفق رؤية ثاقبة ستستهم في نقل الحركة الرياضية السعودية الى الواجهة والعودة للمنافسة على كافة المستويات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News