الفتح يسلم شيك السعيد

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.28 | 09:18 am

سلمت إدارة نادي الفتح شيكا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بقيمة بدل تدريب لمحمد السعيد لاعب وسط نادي العدالة بلغ 776 ألفا و937 وفق ما حددته لجنة فض المنازعات مقابل بدل تدريب اللاعب بعد توقيعه للفتح قبل انطلاق الموسم الرياضي الجاري.
وكان الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد تواصل هاتفيا أمس مع حبيب البخيت الأمين العام بنادي العدالة وأبلغه بتحرير نادي الفتح شيكا مصدقا لقيمة بدل التدريب للاعب محمد السعيد وتزويده بصورة منه، على أن يسلم لنادي العدالة خلال هذين اليومين.
يشار إلى أن الفتح تمكن من إشراك البرازيلي ساندرو مانويل والمعار من نادي التعاون في مباراة الفتح التي جرت أمس في الأحساء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News