دورة مدربين وطنيين

الرياض ـ الرياضية 2017.01.28 | 09:18 am

تنطلق اليوم السبت بالمنطقة الشرقية الدورة المتوسطة للمدربين الوطنيين لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة اليد بالتعاون مع معهد إعداد القادة وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.
وسيتم خلال الدورة التطرق إلى 4 محاور من الناحيتين النظرية والعملية، حيث سيحاضر في اليوم الأول المحاضر الدولي البحريني نـبـيل طه عن زيادة العدد في الهجوم من 6 إلى 7 لاعبين، فيما سيحاضر في اليوم الثاني المدرب التونسي المنجي البناني عن تحسين القدرات والمهارات في الدفاع وتوظيفها في الأنظمة الجماعية.
وستكـون محاضرة اليوم الثـالث عن الاستمرار في التنظيمات الهجومية وسيقدمها المدرب الإسبـاني فرنادو، وستختتم الدورة في بمحاضرة للدكتور البحريني حسين جعفر عن الإعداد البدني والقوة البدنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News