الاتحاد يحسم ديربي السلة

جدة ـ الرياضية 2017.01.28 | 09:18 am

تغلب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد على منافـسه الأهلي في الديربي الذي جمعهم يوم أمس على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة ضمن منـافـسات الدوري السعودي الممتاز.
استـطـاع الـفـريق الإتـحـادي الانتصار بنتـيجة ٦٧ـ٥١ .. بعـد أن تعادل الـفريقان بالربع الأول ١٥ـ١٥ فيـما شهـد الربع الثانـي تقـدم الاتحاد ٣٥ـ٣٠ ، لكن في الـربع الثالث بلغ الفارق عـشرة ٥٢ـ٤٢ وفي الربع الأخـير أنهى الاتحاد المبارة لصالحه ٦٧ـ ٥١ .
وشهد اللقاء حضورا جماهيريا جيدا من الجانب الاتحادي في حين غياب تام للجماهير الأهلاوية حيث يتزامن اللقـاء مع مواجهة الفريق الأول أمام الـشبـاب في الدوري الممتاز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News