النجوم يضم مدافع الفيصلي
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.29 | 08:51 am
وقعت إدارة النجوم رسمياً مع فهد المنيف مدافع الفيصلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي بتوصيـة من المدرب الوطني حمود الصيعري، لمعرفته بإمكانياته العالية .
وعبر المنيف عن سعادته باللعب للنجوم متمنيا أن يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية مع زملائه اللاعبين والتقدم خطوة للأمام في الطريق لإنقاذ الفريق من مراكز الهبوط وحجز مركز في المناطق الدافئة .