قائد نجران: قادمون نحو المنافسة

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.29 | 08:51 am

أوضح حمد الربيعي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، أنهم واجهوا القيصومة، واضعين نقاط اللقاء نصب أعينهم، وقال: الهدف المبكر لفريق القيصومة لم يحبطنا بل زادنا إصرارا وعزيمة على تحقيق التعادل والفوز.
وقدم الفوز هدية لجماهير نجران الوفية ولمحبي وعشاق النادي ووعدهم بمواصلة حصد النقاط والعمل على تحقيق آمال الجميع بالمنافسة على الصعود لدوري جميل المكان الطبيعي لنجران .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News