حملة لدعم الجيل أمام الفيحاء

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.29 | 08:51 am

أطلق مجلس الجمهور الجيلاوي بمحافظة الأحساء برئاسة علي المويجد حملة لدعم الفريق تحت شعار " لن تسير وحيداً " وذلك قبل مواجهة الفيحاء اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
وأوضح المويجد أن فريق الجيل دائماً ما يقدم مستويات مميزة ولا ينقصه إلا التوفيق في هز الشباك مؤكداً وقفتهم في جميع الأحوال، ودعا جميع محبي الكيان للحضور والتشجيع ومساندة اللاعبين داخل الملعب.
من جهة أخرى أنهى الفريق تحضيراته للمواجهة بقيادة المدرب الوطني عليوي غنام بتمارين خفيفة وترفيهية فيما استدعى 18 لاعبا للدخول للمعسكر الذي أقيم بمقر النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News