العمري: كنا نستحق التعادل
2017.01.29 | 08:53 am
أشاد صالح العمري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بالمستوى الذي ظهر به فريقه أمام الهلال أمس السبت،
على الرغم من الخسارة التي تلقوها بهدف دون مقابل، مشدداً على أن المستوى وحده لا يكفي.
وقال: "النتيحة أهم، وطموحنا الفوز، مستوانا كان جيدا، وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير".
وأضاف: "أجاد الهلاليون في الدفاع وأخفوا عناصر الخطورة، وسيكون وتفكيرنا منصباً على مباراة الباطن، وهدفنا الفوز وإسعاد جمهورنا".