العكايشي يظهر في الديربي

جدة ـ الرياضية 2017.01.29 | 08:57 am

عاش المدرج الاتحادي بعد لقاء فريقه أمام الوحدة أمس فرحة مزدوجة، الأولى بالفوز على الفرسان، والثانية بعد علمه بخسارة المنتخب التونسي من بوركينا فاسو بهدفين نظيفين وخروجه من البطولة الإفريقية.
وخروج تونس يعني عودة أحمد العكايشي لصفوف الفريق، ومشاركته في لقاء الديربي أمام الأهلي الجمعة المقبل، خصوصاً وأن الاتحاد بحاجة لمهاجم بإمكانات العكايشي، بعد أن وضح ضعف المهاجمين الحاليين في غياب العكايشي ومحمود كهربا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News