عبدالرحمن يعانق لاعبي الاتحاد
جدة ـ الرياضية
2017.01.29 | 08:57 am
صافح المصري عادل عبدالرحمن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أمس وقبل بداية مباراته مع الاتحاد عدداً من لاعبي الفريق الاتحادي عند نزولهم أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء، حيث تربطه بهم علاقات قوية تولدت عند إشرافه على تدريب فريق الاتحاد الموسم الماضي.