الباطن يكرم المشجع الصغير

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2017.01.29 | 08:58 am

عقــد مدرب الفريــق الكروي الأول بنادي الباطن اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، حيث شكر اللاعبين وأثنى على المجهود الذي قدموه في مباراة الخليج الماضية وكسبها الفريق بهدف مقابل لاشيء.
ثم قسم القروني اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأساسية التي خاضـت لقاء الخليج، كان التمرين استرجاعياً، ولم يتجاوز النصف ساعة، في حين اشتمل تمرين المجموعة التي لم تشارك في كامل مباراة الخليج على الجانب البدني والتحمل والسرعات.
من جانب آخر، كرمت إدارة نادي الباطن المشجع الصغير، والذي ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتفاعل مع أهازيج الرابطة في مباراة الفريق أمام الخليج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News