تطبيق ناقص
2017.01.29 | 08:58 am
يرى نايف العنزي، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني، أن فكرة إقرار المواليد جيــدة ولكـــن التطبيق ومعايير الاستعانة بهـــم لم تكن موفقة، وذلك بحصرهم علــــــى دوري الدرجة الأولى فقط. وأضاف العنزي: "السؤال الأهم: هل سيتم تجنيس المميزين منهم؟
وقال العنزي: "كان من المفترض إقرار مشاركة محترفين أجانب بحد لاعبين، ومثلهما من المواليد لأن الخيارات في المواليد محـــدودة وتجد اللاعبـــين يتنقلون من ناد لآخــر لتواضـــع مستوياتهم، وتجد المميز منهم مبالغ في قيمته السوقية".
وعن ملاحظات العنزي على هذا القرار أكد أنه يحتاج إلى مزيد من صياغة الأهداف بوضوح أكثر.