الدبيسي: فرطنا في الفوز
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.30 | 06:48 am
أبدى خالد الدبيسي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء استياءه على خسارة نقطتين بعد تعادل فريقه أمام الجيل بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد في الأحساء.
وأكد الدبيسي أن فريقه كان قريبا من الفوز وخاصة في الأوقات الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن أضاع فرصة محققة للتهديف في الحظات الأخيرة من اللقاء.. قائلا: "بعض قرارات الحكم والتي تحتاج إلى بطاقات حاسمة للاعبي الجيل بعد الاحتكاكات القوية التي حدثت قبل نهاية المباراة كانت تتطلب تدخل الحكم فيها".