الأمين يتسلم شكوى الشباب

الرياض ـ الرياضية 2017.01.30 | 06:49 am

تسلمت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الأحد شكوى الرسمية من نادي الشباب، ضد النادي الأهلي ومحمد العويس الحارس الدولي، والذي وقع يوم الأربعاء الماضي عقد انتقاله من الشباب إلى النادي الأهلي.
وتقرر أن يعقد اتحاد القدم اجتماعات متتالية، اعتباراً من اليوم الاثنين لمناقشة الشكوى، قبل الرد على نادي الشباب من خلال بيان إعلامي.
وتضمنت الشكوى اعتراض الشبابيين على ما أسموه تجاوز الأهلي في التوقيع مع محمد العويس، قبل دخوله الفترة الحرة التي تمنحه قانونية التوقيع لأي نادٍ.
وينتهي ارتباط الحارس محمد العويس بالشبابيين أواخر يوليو المقبل، ولن يكون بمقدوره تمثيل فريق الأهلي رسميًّا أو المشاركة في التدريبات، إلا بعد انتهاء عقده مع الشباب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News