بعد 45 يوماً.. العواجي يعيد السلطان

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2017.01.30 | 06:50 am

أعادت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم عبدالرحمن السلطان لدوري جميل بعد 45 يوماً منإيقا في عهد لجنة الحكام السابقة برئاسة عمر المهنا.
وذلك على خلفية الأخطاء التي وقع فيها في مباراة التعاون والأهلي، التي أقيمت في الجولة الثالثة عشرة، حينما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للتعاون (أهدرت)، وأغفل جزائية أخرى للاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري، وأسندت للسلطان مباراة الوحدة والفيصلي التي ستقام السبت المقبل، ضمن الجولة السابعة عشرة، ويساعده ياسر السلطان وماجد الناصر.
وكلفت شكري الحنفوش بمباراة الخليج والنصر، ويساعده عبدالله الشلوي وفيصل القحطاني، ويدير سلطان الحربي مباراة التعاون والشباب، ويساعده عبدالعزيز الأسمري وهشام الرفاعي، ويتولى تركي الخضير قيادة مباراة الباطن والاتفاق، ويساعده خلف زيد وعبدالرحيم الشمري، ويقود حسين أبو شاهين مباراة الفتح والرائد، ويساعده فهد العمري وبليغ رمضان، فيما يدير طاقم حكام أجنبي مباراتي الهلال والقادسية، وديربي الغربية الذي يجمع الاتحاد والأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News