جاهزون للعشب الصناعي
بريدة ـ فهد الشومر
2017.01.30 | 06:50 am
وصف محمد القاسم رئيس نادي التعاون المنشأة الجديدة لناديه بالواجهة الجذابة للرياضة في منطقة القصيم .
وقال لـ" الرياضية": "سنتسلم المنشأة قريبا.. والمشروع انتهى بنسبة كبيرة جدا ".
وأضاف: "جهود الهيئة العامة للرياضة كان لها دور كبير في انتهاء المشروع بوقت قياسي بعد توقفه لفترات سابقة ".
وأكد القاسم جاهزية فريقه للتعايش مع العشب الصناعي بعد أن ظل فترة طويلة يؤدي تدريباته على العشب الطبيعي.
وتوقع القاسم أن تساهم المنشأة النموذجية في إعادة بعض الألعاب الرياضية الأخرى غير المتواجده الآن، مشدداً على أن المنشأة ستضيف مداخيل استثمارية للنادي.