نجران يتسلم تصريح البناء

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.30 | 06:51 am

أعلن مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران عن انتهاء عملية استخراج تصريح البناء لمشروع منشأة النادي الجديدة.
وقال لـ" الرياضية : مصلح آل مسلم: "عملنا جاهدين على السير بطرق نظامية وتم العمل على استخراج تصاريح البناء من قبل الأمانة وبعد استخراجها تم تسليمها للهيئة العامة للرياضة والتي بدورها قامت بإرسالها لإدارة المشاريع ".
وأضاف رئيس نجران قائلاً: "كلنا أمل بأن يرى المشروع النور فأبناء نجران بصفة عامة ونادي نجران وعشاقه بصفة خاصة متشوقون أن يروا هذه المنشأة على الطبيعة، وأملي كبير في الأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة لحث إدارة المشاريع على الاستعجال في تنفيذ المشروع ".


نجران يتسلم تصريح البناء

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News