اقترب الحلم وننتظر الموعد

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.01.30 | 06:51 am

كشف سامي القنيان نائب رئيس نادي هجر أن العمل متسارع في المنشأة الجديدة بعد توقفه عدة مرات في السنوات الماضية.
وأوضح لـ"الرياضية" القنيان قائلاً: "حلم تسلم المنشأة الجديدة اقترب كثيرا رغم تأخره من قبل الجهة المنفذة، لكن الأمل تجدد من جديد خلال الأيام الماضية، وهناك عمل كبير من أجل استكمال كافة مرافق المنشأة التي قطعت 80 % من أعمالها الإنشائية ".
وأكد القنيان أن إدارة النادي برئاسة حمد العريفي حريصة على معرفة موعد التسليم وتسعى إلى الاطلاع على أدق التفاصيل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News