النصراويون يرحبون بعودة القائد حسين عبدالغني

الرياض - الرياضية 2017.01.31 | 02:15 am

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وجاءت بداية باجتماع للمدرب تيو براجا مع اللاعبين رحب في بدايته بانضمام قائد الفريق حسين عبدالغني للتدريبات، بعد انتهاء إجازته بين بعده للاعبين برنامجه التدريبي للفترة التي تسبق مباراة الخليج تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين كل مجموعة تجري تدريبات تكتيكية على ربع الملعب واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في الوقت الذي واصل عبدالعزيز الجبرين برنامجه التأهيلي بالجري مع تمارين خفيفة في الملعب في الوقت الذي واصل حسين شيعان وبرونو وراكان الشملان برنامجهم العلاجي بالعيادة الطبية، وبعد نهاية التدريب التقى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح.


النصراويون يرحبون بعودة القائد حسين عبدالغني

النصراويون يرحبون بعودة القائد حسين عبدالغني

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News