عليوي يلوم اللاعبين قبل الطائي

الأحساء ـ الرياضية 2017.01.31 | 06:21 am

ألقى عليوي غنام مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل اللوم على لاعبي فريقه بعد التعادل أمام الفيحاء في الجولة الـ18 ضمن منـافـسات دوري الدرجة الأولى.
وناقش عليوي اللاعـبين في الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء اللقاء، وطالبهم بأهمية التركيز في لقاء الجولة الـ19 أمام فريق الطائي يوم الجمعة المقبل في حائل.
واستأنف الفـريق تدريـبـاته اليومية عصر أمس الإثنين تحضيراً لمواجهة نادي الطائي التي بدأت بمحاضرة فنية شرح من خلالها برنامج الفريق الإعدادي للمباراة قبل أن يجري اللاعبون بعض التدريبات اللياقية تحت إشراف أحمد البهلول المعد البدني للفريق. وختم عليوي التدريبات بمناورة كروية في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News