خواجة: نستحق الفوز

الأحساء ـ الرياضية 2017.01.31 | 06:21 am

اعتبر التونسي نجيب خواجة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تعادل فريقه مع الجيل بهدف لكل منهما في الجولة الـ18 من منافسات دوري الأولى لكرة القدم مجحفاً.
وأكد خواجة أن فريقه قدم مستوى كبيراً كان يستحق الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.. وقال: "فريقنا قدم عطاءً مميزاً وامتلك زمام الأمور في منطقة المناورة ولكن لم نستغل الفرص التي أتيحت للاعبين أثناء سير اللقاء، فالجيل رغم أنه يلعب في أرضه وبين جماهيره لكنه لم يستطع مجاراتنا ونحن أضعنا الحصول على العلامة كاملة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News