الجهني: هدفنا العودة إلى الأولى

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.01.31 | 06:22 am

أبدى عبدالرحمن الجهني، رئيس نادي الأنصار، رضاه الكامل عن لاعبي فريقه، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام النجمة 3ـ1، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية، مشيراً إلى أن روح اللاعبين ساهمت بشكل كبير في تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث وتصدر المجموعة الثانية.
وبيّن الجهني أن المباراة حبست الأنفاس حتى الدقائق الأخيرة من عمرها خاصة قبل هدف التعديل الذي جاء عند الدقيقة الـ 84 .. وقال: "بعد هدف التعديل كان لدي إحساس بأن فريقنا لن يخسر في ظل الأداء القتالي من اللاعبين داخل الملعب، وهذا تحقق بعد أن نجحوا في تسجيل الهدفين الثاني والثالث". وأوضح الجهني، أن جميع المواجهات المقبلة لفريقه تعتبر مهمة وصعبة، وتتطلب التركيز والتكاتف من أجل تحقيق الأهم، وهو العودة من جديد إلى دوري الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News