إصابة جديدة تبعد العابد عن الهلال

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2017.01.31 | 06:22 am

أجبر التهاب العضلة الخلفية على ابتعاد نواف العابد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن تدريبات فريقه أمس الإثنين. وفيما استبعد الأرجنتيني رامون دياز اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام الاتفاق من التدريبات الرئيسية للفريق، وفرض عليهم أداء بعض التدريبات الاسترجاعية، وطلب من بقية اللاعبين مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي بالنادي، على أن يواصل اللاعبون التدريبات مساء اليوم الثلاثاء بتدريب مغلق، وذلك استعداداً لمواجهة فريق القادسية في الجولة السابعة عشرة من مباريات دوري المحترفين.
وكان الشريك الصحي للنادي أجرى صباح أمس الفحوصات الطبية المعتادة لمهاجم الفريق الجديد السوري عمر خريبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News