أنجوس يهدد الهلال بـ“إلتون والظفيري”
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.01.31 | 06:23 am
فضل البرازيلي هيليو دوس أنجوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، الزج بمواطنه إلتون جوزيه في القائمة الأساسية التي ستشارك أمام الهلال الخميس المقبل في الرياض، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من عدم صدور قرار مركز التحكيم الرياضي بخصوص الموافقة على قيده، وهو القرار الذي كان من المفترض أن يصدر أمس الإثنين.
وركز أنجوس في تدريب الأمس، الذي جرى على ملعب النادي على اللاعب الجديد الكويتي أحمد الظفيري، الذي تم قيده رسمياً في النادي، وعلى أن يكون في قائمة الفريق الأساسية أمام الهلال.
وعمد أنجوس إلى إخضاع اللاعبين لمناورة على منتصف الملعب. ركز خلالها على الجوانب التكتيكية واللعب الدفاعي مع إغلاق المناطق الخلفية، والتركيز على الكرات الثابتة.