سامي يضع آخر لمسات التعاون
الرياض - علي الحدادي
2017.01.31 | 06:24 am
تقدم حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وليد عبدالله زملاءه اللاعبين في الحصة التدريبية التي جرت عصر أمس الإثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، تأهباً لمواجهة التعاون غداً الأربعاء في بريدة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
وأوعز سامي الجابر المدير الفني للفريق الأول خلال التدريبات إلى اللاعبين بتنفيذ الخطة التي ينوي تطبيقها أمام التعاون. وكانت الحصة التدريبية بدأت أمس بأداء حركات الإحماء والتسخين وتمارين لياقية خفيفة تحت إشراف نيكولاس روجر مدرب اللياقة، ثم أجرى الجابر مناورة على كامل الملعب بمشاركة اللاعبين الأساسيين الذين سيشاركون في المباراة، قبل أن يختتمها الجابر بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وسيؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم الثلاثاء بالنادي، قبل المغادرة مساء إلى القصيم.