100 ألف تنهي قضية الباطن وحمودي
القاهرة ـ السيد خطاب حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.01.31 | 06:25 am
أغلق نادي الباطن، قضية نزاعه مع المصري أحمد حمودي، لاعب الفريق السابق، بعدما تسلمت إدارة الرئيس ناصر الهويدي مبلغ 100 ألف دولار أمريكي (نحو 375 ألف ريال).
وكان النادي الأهلي المصري كشف أمس الإثنين عن تعاقده مع اللاعب حمودي لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.
وشهدت الأسابيع الماضية أحداثاً متسارعة بين نادي الباطن واللاعب أحمد حمودي، بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق وسفره إلى بلاده رغم سريان عقد ارتباطه بنادي الباطن.
وتدخل النادي الأهلي المصري على خط نزاع نادي الباطن واللاعب حمودي، بعدما تكفلت إدارته بدفع 50 ألف دولار أمريكي لنادي الباطن، وعلى أن يتكفل اللاعب بدفع مبلغ مماثل، للوصول على كامل المبلغ المتفق عليه.