البيع تجاوز حاجز الـ 25 ألف تذكرة

جدة ـ الرياضية 2017.01.31 | 06:25 am

تجاوز عدد التذاكر المبيعة لمواجهة الديربي التي ستجمع الاتحاد والأهلي الجمعة المقبلة، والتي طرحت للبيع أمس الأول عبر منصة مكاني الإلكترونية حاجز الـ 25 ألف تذكرة.
وسارعت جماهير قطبي جدة على شراء التذاكر عبر المنصة الإلكترونية لضمان اختيار المقعد المناسب حيث يتم اختيار المقاعد وفقاً لترقيمها الذي يتيح لحامل التذكرة الالتزام بالجلوس على المقعد نفسه الذي تم اختياره مسبقاً.
ويتوقع أن تنفد تذاكر الديربي إلكترونياً عبر المنصة الإلكترونية خلال اليومين المقبلين في ظل التوافد الكبير من قبل الجماهير على شرائها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News