منع معتز هوساوي من التدريبات
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.31 | 06:25 am
قرر السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق تدريبات فريقه ابتداءً من مساء أمس، في وجه الجماهير ووسال الإعلام المختلفة، وحتى موعد مباراة الاتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري جميل للمحترفين وذلك لتهيئة اللاعبين نفسياً وبدنياً للقاء.
وعاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني إجازة أمس الأول، واعتمد السويسري في بداية التمرين على رفع المعدل اللياقي ومن ثم أجرى مناورة صغيرة قبل أن يشرح للاعبين التكتيك ويطالبهم بتطبيقه.
ولم يسمح الجهاز الطبي لمعتز هوساوي بالدخول في التمارين الجماعية حيث واصل التأهيل منفرداً مع المعد اللياقي.
وبعد التدريب أقام سعد الأمير مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين بمناسبة انتقاله إلى الفريق.