الدحيم خارج التشكيل
جدة ـ ماجد هود
2017.01.31 | 06:26 am
بات من المؤكد غياب عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي الجمعة المقبلة في ديربي الغربية بعد إصابته في المباراة السابقة أمام الوحدة، التي كسبها الفريق بهدف نظيف أسهم في عودته للمنافسة مرة أخرى لصدارة الدوري.
وكان الدحيم أجرى كشفاً طبياً بواسطة الشريك الطبي (بوبا) ولم تتحدد نوعية الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وفي الغالب أن تكون مجرد التواء بعيدة عن قطع الرباط الصليبي.