باعشن يحفز الجماهير
جدة ـ ماجد هود
2017.01.31 | 06:27 am
حرص المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد على حضور تدريبات فريقه مع الجماهير أمس وجلس سط مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وطالبهم بتحفيز اللاعبين في المباريات المقبلة بدءاً من مباراة الديربي الجمعة أمام الأهلي في الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وتبادل باعشن مع الجماهير الحديث والتقاط الصور التذكارية، مؤكداً لهم أنه سيعمل هو وأعضاء مجلس إدارته بكل جهد ليعود العميد كما كان سيداً للبطولات، وتقليص الديون المتراكمة التي أثقلت كاهل العميد. كما حرص باعشن على تحفيز اللاعبين والرفع من الروح المعنوية المعروفة عنهم قبل مباراة الأهلي المهمة.