تحديد مرافقي الأخضر في البطولات

الأحساء - عادل الدحيلان 2017.01.31 | 06:27 am

عقــدت لجنــة الحكام الرئيسية باتحـاد ألعاب القــــوى أمــس الإثنين، اجتماعها الأول في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، برئاســـة بريقع الشمري رئيـــس اللجنـة وحضـور العميد هادي بن بكر القحطاني رئيـس الاتحــاد وعائض الزهراني وأحمـــد الشمراني وإبراهيم بوبشيت وسلطان السلطان أعضـاء اللجنة، وحمد الحنو مدير الاتحاد.
وأكد رئيس الاتحـاد في بداية الاجتماع ثقته الكبيرة في تطوير التحكيم باتحاد ألعاب القوى، وإيجاد قاعدة تحكيمية كبيرة على مستوى السعودية، وكذلك التركيز على إيجاد حكام دوليين بتهيئة السبل لتحقيق هذا الهدف.
وتم خــــلال الاجتماع ترشيح الحكام المرافقين للمنتخبات السعودية في المشاركات المقبلة وهم: فيصل الحسيني في بطولة الخليج بالشارقة، وصالـــح البلوي وسرور الزهرانـي في البطولة العربية بتونس، وعبدالله عسيري وإســـلام الجاسر في البطولة الآسيوية بالهند، كما تم اعتماد دورات الحكام المستجدين ودورات الترقية خلال الموسم 2017م، كما تم اعتماد استمارة تقييم فني للحكام في البطولات والعمل بها خلال هذا الموسم 2017م، واعتماد تكاليف حكام البطولات الداخلية خلال الشهر المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News